الاربعاء-29 يونيو 2022 - 12:50 ص







الاخبار العامة

السبت-04 ديسمبر 2021 - 10:02 ص

علي المحضار

انتهت اليوم الدورة التأهليه لتلقي المعارف التدريسية للمجموعة الثانيه لمدرسي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية . وسبقتها في الاسبوعين المنصرمين دورة للمجموعة الاولى . وبذلك تكون الهيئة التدريسيه المستجدة في الكلية قد نالت نصيبها في التأهيل الذي سيمكنها من رفع قدراتها الذاتية في التعاطي مع وظيفتها التدريسية بالكليه واكتساب الخبرات في تنفيذ واستخدام  تكنولوجيا التدريس الحديثة . 

و بمناسبة الانتهاء من الدورة التي استمرت على مدى اسبوعين متتالين للمجموعتين ، تتقدم عمادة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وطاقمها التدريسي وخصوصا الذين اجتازوا هذه الدورة منهم ، بجزيل ا لشكر والتقدير لرئيس جامعة عدن ا.د/ الخضر ناصر لصور على اهتمامه البالغ بتخصيص المبالغ اللازمة لاجراء هذه الدورة ومتابعته المستمرة لها . كما نتقدم بالشكر والعرفان للطاقم التدريسي وللعاملين في مركز ضمان الجودة والاعتماد الاكاديمي بجامعة عدن ، وفي مقدمتهم أ.د/ عبدالوهاب كويران رئيس المركز . 

ونتعهد نحن الدارسون في هذه الدوره بنقل المعارف والتطبيقات الهامة التي تلقيناها في سياق تنفيذ مهماتنا التدريسية بما ينعكس ايجابا في رفع كفاءة التحصيل العلمي لطلابناالمنتسبين الى كليتنا وفي نفس الوقت السعي باستمرار نحو تطوير قدراتنا المهنية .