الاحد-25 يوليو 2021 - 09:39 م







الاخبار العامة

الاربعاء-23 يونيو 2021 - 09:30 م

القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يزور كلية الإقتصاد والعلوم السياسية .


     في اطار الزيارات التفقدية  لكليات جامعة عدن قام اليوم  نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور عادل عبدالمجيد العبادي بزيارة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية  برفقة الدكتور عباس فرحان مدير الشؤون التعليمية في الجامعة . تفقدخلالها سير العملية التعليمية وتلمس احتياجات الكلية واطلع على مدى التزام الهيئة التعليمية  بالكلية في تنفيذ الخطة الدراسية .
 كان في استقبالهما عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية أ.د.محمدعمر باناجه والدكتورة مجدولين عبده محمد  نائب العميد للشؤون الاكاديمية والدكتور محمدسعيد كمبش نائب العميد لشؤون المجتمع والدكتور حاتم علي باسرده رئيس قسم اقتصاد الاعمال .
   وقد رحب عميد الكلية بالاخ  القائم بأعمال رئيس الجامعة  مثمنا عاليا الزيارات التفقدية  للاخ النائب  ، القائم بأعمال رئيس الجامعة ، للكليات وبدرجة خاصة زياراته لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية . والتي دائما ما تثمر عن تحقيق ما يفيد الكلية في اطار تيسير العملية التدريسيه والاكاديميه .

كما تحدث معالي القائم بأعمال رئيس الجامعة  مستهلا حديثه بالإشادة  بالانجازات التي تحققت في الكليه في الفترة القصيرة الماضيه مثمنا الجهود التي تبذلها عمادة الكلية في بلورة الافكار التي تضمنتها الخطة السنويه لمجلس الكليه في سياق تطوير العمليه الاكاديميه والبحثيه بالكليه .