الاثنين-06 ديسمبر 2021 - 11:41 ص







الاخبار العامة

الخميس-27 مايو 2021 - 12:25 م

علي المحضار

في سياق تنفيذ الخطه السنويه لمجلس الكلية واتجاهات عمله ، دشنت كلية الاقتصاد والعلوم السياسيه برنامجها الاكاديمي اليوم الموافق تاريخ 26مايو 2021  ببدء عقد الدورة العلمية المكرسه لاكتساب المعارف  في تصميم البرامج الدراسية على وفق معايير الجودة والاعتماد الاكاديمي المقرة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمعتمدة من جامعة عدن .

    يحضر الدورة رؤساء الاقسام العلميه بالكلية بمشاركة 3 اعضاء آخرين من كل قسم علمي . وتديرها د.  سيناء المنصوري  خبير المناهج وتصميم البرامج الدراسية بجامعة عدن 


وقد أفتتحت اعمال الدورة بحضور عميد الكلية ا.د / محمدعمرباناجه الذي وجه كلمة توجيهية الى المشاركين في الدورة اشار فيها الى اهمية موضوع هذه الدورة الذي يتعلق باكتساب المعارف النظرية والتطبيقية  في اجادة تصميم البرامج والخطط الدراسية التي تلبي معايير الاعتماد الاكاديمي وتراعي متطلبات السوق واحتياجات التنميه بما ينعكس في رفع مستوى جودة مخرجات الكليه من ابناءنا الطلاب والطالبات .
منوها في كلمته الى المهمة المناطة باعضاء الهيئة التدريسيه المشاركين في الدورة بعد انتهاء ها للقيام بتحديث البرامج والخطط الدراسيه لاقسامهم العلمية تمشيا مع اتجاهات التقويم الدوري للخطط الدارسيه وتحديثها بما يكسبها ديناميكية  في الاستجابة لمتطلبات سوق العمل ومتغيراته المتسارعه .

تستمر اعمال الدورة لثلاثة ايام يتلقون خلالها المشاركون الجرعة المعرفية التي تمكنهم من تعميم استفادتهم على بقية اعضاء اقسامهم العلمية .