الاحد-13 يونيو 2021 - 05:22 ص







الاخبار العامة

الثلاثاء-19 يناير 2021 - 01:10 ص

.

بحضور نائب رئيس جامعة عدن كلية ا
افتتح صباح اليوم الاثنين الموافق الـ 18 من يناير لعام2021م المعرض الكتابي بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة عدن، وفي الافتتاح الذي حضره القائم بأعمال رئيس الجامعه الدكتور عادل عبدالمجيد، تخلل الحفل العديد من الكلمات لعمادة الكلية ورؤساء الأقسام، ألقى الدكتور محمد عمر باناجه عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية كلمة، شكر فيها طلاب الكلية المساهمين في المعرض مهنئاً إياهم هذه الخطوة الإيجابية نحو التميز.

 حيث قال: " إننا ونحن نفتتح هذا المعرض الذي يأتي بجهود ذاتية منكم أبنائي الطلاب، نلتمس منكم روح التميز في بداية انطلاقتها نحو الإبداع، إنكم بذلك تضعون أولى بصمات الأمل في هذا المسار من خلال هذا النشاط الثقافي، نشد على أيديكم، وندعوكم إلى المزيد من مثل هكذا نشاطات ثقافية وعلمية تعكس مدى الوعي الذي تتسمون به تحت سقف كليتكم كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.
  
وأضاف :"أكرر شكري وتقديري مرة أخرى لأبنائي الطلاب القائمين على إنجاح هذا المعرض وأخص بالشكر الطالبة أفراح المشتهر وزملائها في الدائرة الثقافية".

تلى ذلك كلمة نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور مهدي بامرحول عبر فيها عن مدى سعادته إزاء الجهود المثمرة في نجاح المعرض الكتابي الذي يعبر المستوى الثقافي في الكلية أمام الكليات الأخرى على مستوى جامعة عدن.

واختتمت الافتتاحية بكلمة رئيس قسم اقتصاد اعمال الدكتور حاتم علي باسردة والتي رحب فيها في الحضور والمشاركين في افتتاح المعرض الأول الذي يمثل مهرجاناً للثقافة والحرية والإبداع وتظاهرة اقتصادية واجتماعية راقية، وأضاف:  نرجوا أن هذا المعرض الاول يمثل فسحة أمل ورجاء لأبنائنا الطلاب والذي يأتي متزامناً مع توتر محلي وإقليمي حاد، في ظل مرحلة يسود فيها غيوم سجالاتنا الداخلية وانعكاسات ازمتنا الاقتصادية الحادة.

واختتم كلمته: "نعرب عن امتنانا وشكرنا وتقديرنا لكل دور النشر والمكتبات والمؤسسات التربوية والجامعية والهيئات الثقافية الكبيرة، وكذلك لا ننسى أن نتقدم بالشكر الجزيل لطلابنا الذين قدموا لهذا المعرض كل الجهد والدعم، وأشد على أيدي طلاب قسم العلوم السياسية في الكلية على الاستمرار والتمسك بحقهم في المساهمة والمشاركة في بناء هذا الوطن المكلوم". 

هذا وكانت قد أعلنت الدائرة العلمية والثقافية عن افتتاح المعرض الكتابي الأول بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في منتصف الشهر الجاري، والذي يأتي بجهود طلابية ذاتية خالصة وإشراف مباشر من قبل عمادة الكلية.