الاثنين-18 يناير 2021 - 03:55 م






الاخبار العامة

السبت-05 ديسمبر 2020 - 06:28 م

علي المحضار

تنعي عمادة كلية الاقتصاد والعلوم السياسيه وفاة عميد كلية التربيه بالضالع إثر حادث أثيم وصف بعملية اغتيال مكتملة الاركان . 

      إن عمادة كلية الاقتصاد والعلوم السياسيه وكافة اعضاء هيئتها التدريسيه ومعهم كافة طواقم التدريس بكليات جامعة عدن إذ يستنكرون هذا العمل الجبان  الذي اقدم عليه القتلة وسفاكو الدماء ، ليؤكدون  أن هذا العمل لن ينال من الجهود العظيمه التي تبذلها جامعة عدن وقيادتها واعضاء الهيئة التدريسيه في كافة كلياتها في محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها في انتاج الفكر وتنمية الوعي المجتمعي ، وإن هذا الفعل المشين  المدان لا يمكن ان يحد من دور الجامعة في نشر العلم والمعرفة الى المدن والقرى وحيثما يتطلب ذلك .

ونحن لا يجب ان نستبق نتائج التحقيق في توجيه الاتهام لأحد او توصيف الجريمة -  فذلك شأن الجهات المختصة - ولكن نقول بأن عملية الاغتيال جريمة مكتملة الاركان اي كان سببها او اي كان مرتكبوها  لهذا ندعو الجهات المختصه مباشرة التحقيق ومعرفة من ارتكب هذا الفعل الآثم والمشين .
وندعو افراد المجتمع ان يهبوا لحماية اعضاء الهيئة التدريسيه بالجامعه اينما كانوا . فهؤلاء من تقع على عاتقهم مهمة انتاج العلم والمعرفة والارتقاء بالوطن .