الخميس-22 اكتوبر 2020 - 03:19 م






الاخبار العامة

الثلاثاء-29 سبتمبر 2020 - 08:10 م

.

كلية الاقتصاد والعلوم السياسيه تنهي الدورة الامتحانيه الاولى للفصل الثاني من العام الدراسي 2019-2020.




انهت كلية الاقتصاد والعلوم السياسيه يوم امس الاثنين الموافق 28 سبتمبر 2020 ،  امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي بنجاح فاق كل التوقعات .
وقد تميزت الدورة الامتحانيه لهذا الفصل بأن انعقدت على فترتين زمنيتين في يوم الامتحان الواحد الامر الذي ساعد في توفر شرط التباعد الجسدي والمكاني مابين الطلاب الممتحنين في القاعات ، وهذا الامر بحد ذاته ساهم الى حد كبير في انخفاض حالات الغش التي عادة ما تظهر في كليات الجامعه نظرا للاعداد الكبيرة التي تتكدس في قاعات الامتحانات .
 ولم تشهد الكليه اية حالات مرضيه اوحالات مشكوك فيها نظرا للاجراءات الاحترازيه التي اتخذتها الكليه داخليا ، ناهيك عن الاجراءات الاحترازية المركزية التي اشرف عليها مباشرة ا.د الخضر لصور رئيس جامعة عدن .

  في الجانب الآخر للعمليه الامتحانية لوحظ انضباط عالي المستوى في حضور المدرسين المعنين بمراقبة وضبط قاعات الامتحانات مع تنظيم الآلية الجديدة التي أتبعت والتي نالت إعجابهم وخففت من الضغط النفسي على الطلاب وعلى المراقبين .

وفي مسار اليوم الامتحاني الآخير قام   عميد الكلية ا.د / محمدعمرباناجه ، بمعية نوابه وعدد من ذوي الاختصاص بهذا الشأن ، بتفقد قاعات الامتحانات وهنأ الممتحنين على نجاح الدورة الامتحانيه ، متمنيا لهم السير قدما نحو آفاق المستقبل ، وطالبا منهم السعي الحثيث نحو استكمال دراستهم الجامعية بالكلية  بعزم واصرار ونجاح . وتقدم بالشكر الجزيل لرئيس جامعة عدن ا.د. الخضر لصور على الدعم الكبير الذي حظيت به الكلية من قبله . 

   وقد أضفت كلمة العميد التوجيهيه بهجة على الطلاب الذين واصلوا استكمال الوقت المحدد لهم لامتحانهم الآخير في جدول هذه الدورة الامتحانيه .