الخميس-22 اكتوبر 2020 - 02:24 م






الاخبار العامة

الاثنين-07 سبتمبر 2020 - 01:47 ص

علي المحضار

رئيس الجامعه يدشن بدء الدورة الامتحانيه للفصل الثاني في كلية الاقتصاد والعلوم السياسيه .

   دشن البروفيسور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بدء اول يوم للدورة الامتحانية الاولى للفصل الثاني من العام الدراسي الحالي في كلية الاقتصاد والعلوم السياسيه .

  وقد طاف رئيس الجامعه في تدشينه للدوره الامتحانيه على قاعات الامتحانات مهنئا الطلاب  بهذه المناسبة  .  وفي كلمته التوجيهيه القصيرة التي القاها وعد رئيس الجامعه الطلاب بتذليل كافة الصعوبات التي تصادفهم ، وتمنى لهم النجاح .

جاءت زيارته التدشينيه للدوره الامتحانية ، بعد التهيئة والتحضير الجيدين من قبل عمادة الكلية والتي اشرف عليها ورعاها رئيس الجامعه مباشرة وقدم لها الدعم اللامحدود . 

    وفي ذات السياق كان رئيس الجامعه قد دشن قبيل ذلك الحملة التعقيميه لكلية الاقتصاد والعلوم السياسيه وكلية الحقوق . التي لقيت ترحيب كبير من قبل اعضاء الهيئة التدريسيه والطلاب بالكليتين . 

وقد شهدت القاعات احتياطات احترازيه حيث تم توزيع الطلاب بمراعاة التباعد المكاني فيما بينهم في كل قاعة .الامر الذي حتم تنظيم جدول الامتحانات على فترتين.  

   وقد جرت الامتحانات في اليوم الاول بسلاسة وبقدر عالي من المسؤليه  من قبل اعضاء الهيئة التدريسيه ومساعديهم والتجاوب التام من قبل الطلاب .