كلمة رئيس الجامعة

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ، جامعة عدن هي اول جامعة انشئت على المستوى الوطني نواتها الاولى كلية التربية عدن والتي انشئت في العام 19... المزيد>>

كلمة عميد الكلية

الكلمةالافتتاحية لموقع النافذة الإليكترونية لكلية الاقتصاد / جامعه عدن في البدء وأنا أود تسطير كلمات افتتاحية في هذا الموقع النافذة الإليكترونية لكليتنا العريقة ، يسعدني التعبير عن عظيم شعوري ... المزيد>>

الاخبار العامة

الاحد-18 مارس 2018 - 09:25 م
تقرير :عبدالله سعد عبده

مشرف الموقع الالكتروني







بحضور الأستاذ/ محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن والدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب احتضن ملعب مديرية المنصورة بمحافظة عدن اليوم اختتام بطولة كرة القدم التي نظمتها كلية الاقتصاد بجامعة عدن تزامناً مع احتفالاتها بالذكرى الـ (44) لتأسيسها برعاية كريمة من الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة وإشراف مباشر من الدكتور/عبدالله محسن طالب عميد الكلية.



وفي الحفل الكرنفالي البهيج بختام هذه البطولة التي حضت بمشاركة لافتة وكثيفة لأساتذة الكلية ورؤساء الأقسام العلمية فيها والطلاب صرح الدكتور/ عبدالله محسن طالب عميد الكلية أن هذه الفعالية الطلابية تأتي للتأكيد على مضي شباب وطلاب الكلية نحو الاستفادة القصوى من الأنشطة والبرامج الطلابية التي تقيمها الكلية بهذه المناسبة بما يعزز مكانتها في المجتمع.



موضحاً بأن هذه الفعاليات والأنشطة الطلابية التي اعتمدتها الكلية تأتي ضمن أنشطتها اللاصفية التي تهدف إلى تنمية المهارات واكتشاف المواهب في مختلف المجالات بما يليق بمكانة وتوجهات هذه الكلية كجزء من خدمة المجتمع وتكون أنشطتها الطلابية لا تقل أهمية عن الأنشطة الأكاديمية والبحثية المختلفة المناطة بها.



وأكد الأخ/ عميد الكلية أن البطولة سارت بصورة ممتاز واللجان قامت بدورها على أكمل وجه، وأن لديها خلال الفترات القادمة العديد من الفعاليات والأنشطة اللاصفية بمشاركة الطلاب والطالبات، معرباً عن شكره وتقديره لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر ناصر لصور، والدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب لدورهم ووقوفهم مع الكلية واهتمامهم وحرصهم لإنجاح فعالياتها، وكذا شكره لاتحاد كرة القدم بالمحافظة ونادي المنصورة الرياضي لتفاعلهم ودورهم الكبير في إنجاح هذه البطولة، مهنئاً الفريق الفائز بكأس البطولة.



وفي المباراة النهائية توّج فريق المستوى الرابع بكأس بطولة الكلية لكرة القدم وذلك بعد تغلبه على فريق المستوى الثالث بهدفين نظيفين والذين أحرزهما الطالب/ بهجت عبدالله ، والطالب/ عواد مخشف، في المباراة التي أدارها الحكم الدولي/ علي الحسني، ومساعد أول الحكم/خالد أمين، ومساعد ثاني الحكم/ علاء البدوي.



عقب ذلك قام الدكتور/ عبدالله محسن طالب عميد الكلية بتسليم كأس البطولة والميداليات لكابتن وأعضاء فريق المستوى الرابع وتكريم فريق المستوى الثالث لحصولهم على الوصيف في هذه البطولة.



حضر المباراة النهائية الدكتور/ محمد عمر باناجه نائب عميد كلية الاقتصاد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور/ محمد الكمبش نائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع، والدكتور/ مهدي بامرحول نائب العميد لشؤون الطلاب، والدكتور/ أحمد سيف البتول رئيس قسم الاقتصاد والتنمية، والأستاذة/ صفية باحميد مدير عام النشاطات بالجامعة، والأستاذ/ محمد حيدان رئيس اتحاد كرة القدم م/عدن، والأستاذ/ أحمد الحسني أمين عام اتحاد كرة القدم م/ عدن.