كلمة رئيس الجامعة

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ، جامعة عدن هي اول جامعة انشئت على المستوى الوطني نواتها الاولى كلية التربية عدن والتي انشئت في العام 19... المزيد>>

كلمة عميد الكلية

الكلمةالافتتاحية لموقع النافذة الإليكترونية لكلية الاقتصاد / جامعه عدن في البدء وأنا أود تسطير كلمات افتتاحية في هذا الموقع النافذة الإليكترونية لكليتنا العريقة ، يسعدني التعبير عن عظيم شعوري ... المزيد>>

الاخبار العامة

الخميس-25 يناير 2018 - 08:27 م

تقرير :عبدالله سعد عبده

مشرف الموقع الالكتروني

اختتمت اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 في كلية الاقتصاد بجامعة عدن الدورة الامتحانية الأولى للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2017/2018 والتي يجلس فيها (1543) طالب وطالبة موزعين على مختلف الأقسام العلمية والمستويات الدراسية، والتي سارت بمستوى عالي من الانضباط وبمعايير عالمية من التوزيع والترتيب والتقيد باللوائح الجامعية.

واحتفاء بهذه المناسبة أقامت عمادة كلية الاقتصاد مأدبة غداء لأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة في الكلية عرفانا منها بالدور الذي اضطلع به أعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم في إنجاح العملية التعليمية و الدورة الامتحانية الأولى بمستوى عالي من الانضباط والالتزام بضوابط العمل الأكاديمي والتعليمي خلال الفصل الدراسي الأول وخلال الدورة الامتحانية الأولى لهذا الفصل.
وللمناسبة ذاتها تعتزم عمادة الكلية إقامت مأدبة غداء أخرى للموظفين في مختلف أقسام وإدارات الكلية يوم غدٍ الخميس وذلك تقديرا منها للجهود التي بذلها الموظفون في سبيل إنجاح العملية التدريسية و الامتحانية في الكلية.
بدورها عبرت نقابة كلية الاقتصاد باسمها ونيابة عن أعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم في الكلية عن شكرها وتقديرها للاهتمام الكبير الذي توليه عمادة كليةالدكتور الاقتصاد بأعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم في الكلية، مثمنين تثمينا عاليا الجهود التي يبذلها الدكتور /عبدالله محسن طالب عميد الكلية في سبيل النهوض بكلية الاقتصاد وإعادة دورها الريادي والمجتمعي، بالإضافة إلى سعيه الدؤوب في إحياء روح الإنتماء والاعتزاز بالكلية باعتباره الأساس الذي سيعيد للكلية مكانتها في نفوس كافة أعضاءها ومنتسبيها.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة الامتحانية والتي استمرت لثلاثة أسابيع قد تم تدشينها في السادس من الشهر الحالي بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور محمد العطاس ومسجل عام الجامعة الدكتور جمال الحسني وبرعاية مباشرة من قبل رئيس الجامعة.