كلمة رئيس الجامعة

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ، جامعة عدن هي اول جامعة انشئت على المستوى الوطني نواتها الاولى كلية التربية عدن والتي انشئت في العام 19... المزيد>>

كلمة عميد الكلية

الكلمةالافتتاحية لموقع النافذة الإليكترونية لكلية الاقتصاد / جامعه عدن في البدء وأنا أود تسطير كلمات افتتاحية في هذا الموقع النافذة الإليكترونية لكليتنا العريقة ، يسعدني التعبير عن عظيم شعوري ... المزيد>>

الاخبار العامة

الاربعاء-10 يناير 2018 - 07:12 م

للاطلاع على سير العملية الامتحانية.. نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب يقوم بزيارة تفقدية إلى كلية الاقتصاد

تقير/عبدالله سعد عبده

مشرف الموقع الالكتروني للكليه

قام الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب و يرافقه كلاً من الدكتور/ جمال الحسني مسجل عام الجامعة و الدكتور/ محمد أحمد العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بزيارة تفقدية إلى كلية الاقتصاد للاطلاع على سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2017/2018م، وطاف خلالها بقاعات الامتحانات لأقسام الكلية المختلفة و التي يجلس فيها (1543) طالب و طالبة لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول،  و التي تم تدشينها مطلع الأسبوع الماضي. وقد كان في استقبال وفد الجامعة عميد كلية الاقتصاد و عدد من نواب العميد ورؤساء الأقسام العملية في الكلية.

وأثناء زيارته التفقدية لسير العملية الامتحانية في الكلية عبر نائب رئيس الجامعة و الوفد المرافق له عن ارتياحهم الشديد لعملية الانضباط والتقيد باللوائح الجامعية التي لمسوها من خلال عمل وأداء اللجان التنظيمية والطلبة في الكلية.

في السياق ذاته عبّر الدكتور/ عبد الله محسن طالب عميد كلية الاقتصاد عن شكره وتقديره لنائب رئيس الجامعة و الوفد المرافق له على اهتمامهم الكبير لإنجاح العملية الامتحانية في الكلية و تذليلهم لكافة الصعوبات التي تعترض سير تنفيذ العملية الامتحانية في الكلية، مثمناً في الوقت ذاته الاهتمام الكبير الذي توليه رئاسة جامعة عدن ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر ناصر لصور بكلية الاقتصاد و على دعمهم المستمر للكلية والذي أسهم بشكل كبير في النهوض بالكلية وتطوير مهامها ووظائفها .