كلمة رئيس الجامعة

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ، جامعة عدن هي اول جامعة انشئت على المستوى الوطني نواتها الاولى كلية التربية عدن والتي انشئت في العام 19... المزيد>>

كلمة عميد الكلية

الكلمةالافتتاحية لموقع النافذة الإليكترونية لكلية الاقتصاد / جامعه عدن في البدء وأنا أود تسطير كلمات افتتاحية في هذا الموقع النافذة الإليكترونية لكليتنا العريقة ، يسعدني التعبير عن عظيم شعوري ... المزيد>>

الاخبار العامة

الخميس-20 ابريل 2017 - 10:43 ص

تقرير :عبدالله سعد عبده

مشرف الموقع الالكتروني

الاحتفال باختتام التحضيرات لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي في كلية الاقتصاد بجامعة عدن


احتفلت كلية الاقتصاد بجامعة عدن يوم الخميس 20 أبريل 2017 باختتام التحضيرات لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي الذي تم تدشينه الأسبوع الماضي برعاية رئيس الجامعة الدكتور/ الخضر ناصر لصور. وشهدت هذه الفعالية إقامة حفلاً فنياً وتكريمياً، حيث تخللته العديد من الفقرات الغنائية والشعرية إضافة إلى الرقصات الشعبية، والتي برزت مواهب وإبداعات الطلاب ونالت استحسان الحاضرين. وفي هذا الحفل الذي بدء بآيٍ من الذكر الحكيم، ألقى الدكتور/ عبد الله محسن طالب عميد كلية الاقتصاد كلمة رحب فيها بنائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور/  محمد عبد الله عقلان، كما أثنى خلالها على الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي في الكلية، كما أشاد أيضا بالجهود التي بذلها المشاركون في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والفنية إضافة إلى الأداء الرائع الذي يقدمه طلاب الكلية في مختلف الأنشطة الرياضية ككرة الطائرة وكرة التنس والشطرنج والمسابقات الثقافية التي أقامتها الكلية. كما اشار في كلمته إلى أهمية إحياء مثل هذه الفعاليات الثقافية والرياضية والفنية والتي تسهم في تنمية مواهب ومهارات الطلاب في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية، وأكد على حرصه وحرص قيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر ناصر لصور على دعم ومساندة الطلبة لإحياء كل الفعاليات الطلابية والتي  من شأنها أن تعيد الدور الفاعل والمجتمعي لطلبة كلية الاقتصاد.

بعد ذلك جاءت كلمة طلبة كلية الاقتصاد ألقتها الطالبة/ هالة فؤاد أثنت خلالها على الجهود التي تبذلها عمادة الكلية في سبيل تحفيز طلبة الكلية لإبراز مواهبهم ومهاراتهم المختلفة، وحثت الطلاب على التفاعل المستمر لإظهار كلية الاقتصاد بالمستوى الذي يليق بها.

بعد ذلك قام نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي وبمعيته الدكتور عبد الله محسن طالب بتكريم الطلبة  المشاركين في أسبوع الطالب الجامعي بالإضافة إلى تكريم اللجنة الفنية والأمنية المنظمة لهذه الفعالية.

حضر الحفل عدد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة في الكلية وموظفي الكلية بالإضافة إلى جمع غفير من طلاب وطالبات الكلية.