كلمة رئيس الجامعة

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ، جامعة عدن هي اول جامعة انشئت على المستوى الوطني نواتها الاولى كلية التربية عدن والتي انشئت في العام 19... المزيد>>

كلمة عميد الكلية

الكلمةالافتتاحية لموقع النافذة الإليكترونية لكلية الاقتصاد / جامعه عدن في البدء وأنا أود تسطير كلمات افتتاحية في هذا الموقع النافذة الإليكترونية لكليتنا العريقة ، يسعدني التعبير عن عظيم شعوري ... المزيد>>

الاخبار العامة

الاربعاء-25 فبراير 2015 - 01:08 ص






كلية الإقتصاد – جامعة عدن


حرصا من عمادة كلية الإقتصاد المتمثلة بالدكتور احمد محمد احمد مقبل وطاقمه على سرعة وصول المعلومة لأبنائهم الطلاب وطاقم الهيئة التدريسية وكل من يهتم، وبرعاية كريمة من الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن ، فقد قمنا مؤخرا بعمل تطبيق على الموبايل يعمل على نظام اندرويد ( Android App ) يتم تحميله على جهاز الموبايل بسهولة تامة .


حيث يمكنكم من خلاله معرفة اخر الاخبار والقرارات الصادرة عن الكلية وعن جامعة عدن ، الى جانب الاطلاع على كافة الاعلانات ( بديل عن لوحة الاعلانات الورقية ) .


 وايضا من اهم الاقسام في التطبيق سيكون احداها درجات الطلاب بكافة المستويات والاقسام والتي سيتم اضافتها اولا بأول بعد الانتهاء من إعدادها في الكلية .


 وسيتسنا للطلاب جميعا من اضافة البحث النهائي للمرحلة الخامسة مع بعض الصور في نهاية كل عام دراسي .


ويقدم التطبيق نبذة عن الكلية وطاقم العمل فيها وعن الاقسام العلمية المتوفرة في الكلية .




انقر هنا للتحميل