كلمة رئيس الجامعة

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ، جامعة عدن هي اول جامعة انشئت على المستوى الوطني نواتها الاولى كلية التربية عدن والتي انشئت في العام 19... المزيد>>

كلمة عميد الكلية

الكلمةالافتتاحية لموقع النافذة الإليكترونية لكلية الاقتصاد / جامعه عدن في البدء وأنا أود تسطير كلمات افتتاحية في هذا الموقع النافذة الإليكترونية لكليتنا العريقة ، يسعدني التعبير عن عظيم شعوري ... المزيد>>

الاربعاء-18- ديسمبر -2013

عـدن/

تحت رعاية أ.د. عبد العزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن بدء تدريب (66) متدرب من كلية الاقتصاد في برنامج مبادرة "ريادة الشباب" والذي يهدف إلى تنميه قدرة الشباب المتعلم وتزويدهم بالمهارات والمواقف الريادية و الأدوات الضرورية لإنشاء وادارة مشاريعهم الصغيرة الناجحة والمستدامة عند تخرجهم , وتساهم بدورها في خلق فرص عمل لائقة لغيرهم من الشباب والشابات وإشراكهم في الحياة الاقتصادية والاجتماعية في حياتهم.

 

 

ولقي البرنامج نجاحا هائلا لدى اوساط الطلاب المتدربين والذين افادوا بالشكر والعرفان أ.د. عبد العزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن لاهتمامه بهم و جلب مثل هذه البرامج التدريبية الى كليات جامعة عدن و التي تكسبهم مهارات تمكنهم بعد تخرجهم من الانخراط في سوق العمل من خلال اعداد مشاريعهم الخاصة.

 

 

وابدا أ.د.عبد العزيز صالح بن حبتور اهتماما كبيرا لإنجاح برنامج مبادرة حيث تواصل مع عميد كلية الاقتصاد ومدرب برنامج مبادرة لتفقد سير التدريب ، ومدى حماس وتقبل الطلاب المستهدفين للبرنامج ، وكما اوصى بضرورة توفير بيئة مناسبة للتدريب واعطاء المتدربين كافة الادوات الضرورية والمهارات الاساسية التي تمكنهم من اعداد مشاريعهم الخاصة في سوق العمل.